RSS

أهلا و سهلا فيكم في مدونتنا اللي حتكون زي دفتر يومياتنا ... إحنا و بس طبعا .. أنا سيمو و أمولي و أيووش و إيموز و شوشو و ضوضو و ندوش و هيفو و أراوي و سمووور.... بتمنى تستمتعوا معنا و تقضوا أحلى الأوقات

يلا نتعرف على : ندووش

يلا نتعرف على : ندووش


صبااااح / مساء الورد و الفل و الياسمين....... كيفكم؟؟؟؟
اليوم رح نتعرف على عضوة كتييير حبابة في شلتنا " بس احنا " و يلا
رح اترككم تعرف عن حالها





1- تعريف عن نفسك ... اسمك طبعا مو الحقيقي - النك نيم و عمرك , جنسيتك 
أنا ندووووش


2- الهوايات
بحب الفن زي فن الأوراغامي وطبعا رح أفرجيكو ابداعاتي قريبا ...........
هو فن كتييييير حلو بتأدري تسوي اي اشي زي الإكسسوارات والعلب والحيوانات ...


3_ اهتماماتك مثلا: النت - الأفلام - أغاني شغلات زي هيك
أنا كتييييير بحب أغاني طيور الجنة خصوصا أغاني ديمة ومحمد بشار ..... وشلة بس احنا دايما بتعيب علية عشين بحضر هاي القناة وعلى فكرة أنا أصغر وحدة فييهم .........


4- شخصيتك زي ما بتشوفيها انتي:
أنا شخصيتي شوي خجولة أو يمكن كتيييير لما يكون عنا برزنتيشن دايما بضحك وأنا أصلا دايما ضحوكة على حد علمي يعني بنفسي  ........ ما بأدر أحكم على شخصيتي لازم النااااس يحكموا عليه ........ز


5- شخصيتك زي ما بتشوفها الشلة ( طبعا كل وحدة حتكتب عنك )
>>> الآراء لسه ما اكتملت .. بس رح تكون بآخر الموضوع <<


6- مبدئك في الحياة 


 إملأ حياتك بالإيمان ودع القلق وقل قدر الله وما شاء فعل ....... 


7- ايش حابة تصيري بالمستقبل؟
حابة أصير إن شاء الله طبيبة أطفال ...... 


8- شغلاتك المفضلة ... اللون... الأكل ... أفلام .. <<< طبعا زي ما بدك
أنا أكتر لون بحبو اللون البنفسجي ........
 وأكتر أكلة بحبها المألوبة الي ماما بتعملها بس .......
وأكتر فيلم حبيتو  ((hawls moving castle )) 


9- كيف التقيتي بالشلة؟
أنا التأيت بالشلة في الصف التاسع كان في
وحدة صاحبتها كانت صحبيت شلة بس احنا بعدين رحنا رحلة
مدرسية على وندر لاند وصرت العب معاهم وأتصور
 معاهم بعدين صرت صحبيتهم ومن أعضاء الشلة الكريمة شلة بس احنا ......ز

10- رأيك في الشلة؟
هاد السؤال كتييييييييير مهم ,,,,, هاي الشلة بحمد الله عليها ما شفت
 شلة زيها والله كلنا متعاونيييين وحبابييين
 و أموووورين و إحنا زي الأخوات وأكتر وشكرا محد بإدر يفرأنا لو مهما صار ............. ز


11- شخصية كل وحدة في الشلة ..بالتفصيل:


سيمو : ما بتضحك كتيييير بس هي امووووورة
وبتحب تساعد الناس ومابتزعل حد منها وسيمو كرييييتف
كتييير فنانة بمواضيع التنسيق والمنتديات والمدوينات وهي ماإلها مثيل
 في شلتنا وشوي غامضة وكمان هي على ما أعتقد أجرأ وحدة فينا 
وتحمي الشلة من الفيروسات أصدي البنات الزنخات ..... ز


آيوووش : حباااااابة ضحووووكة و بتحب تحمي الشلة من الأخطار.... ز


شوشو : أنا بسمي شوشو جريدة الشلة
 يعني نيوز بيبر لأن هي عندها أخبار الدنيا كلها 
وما في خبر بتخبى منها شوشو كتيييير فرندلي وهي هيلبفل  .......ز


ايموز: حبابة بتحب تبين في الصورة أمورة ويمكن لما تزعل حدا منها على طول بتصالحو ........ز


ضوضو : حبااابة وضحووووكة الى أبعد الحدووود وما بتحب تزعل حدا منها و هيلبفل ......ز 

هيفو : حبااابة ويتحب تتخيل الأشيااااء المضحكة .....ز




رأي الشلة بـ الأمورة ندووش:


1- سيمو : ندووش الأجمل روحا بيننا... كتير بحبها خصوصا انها مبتسمة على طول, طيبة كتير و مستمعة جيدة
بحب أحكيلها كل اللي جوّاتي و برتاحلها كتير.. إنسانة كتير نقية و زكية
أحيانا بحس إنها على نياتها... و ممكن الناس يضحكوا عليها .. عشان هيك
بتمنى طيبتك ما تعطيها لحد إلا للي بيستحقوها....


ندووش... انا واقعة بحب ابتسامتك فما بدي اياها تختفي من وجهك.. الله يحميكي و يحفظك من كل شر...




و رأي البقية ..... قريبا رح نحطها





  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق