RSS

أهلا و سهلا فيكم في مدونتنا اللي حتكون زي دفتر يومياتنا ... إحنا و بس طبعا .. أنا سيمو و أمولي و أيووش و إيموز و شوشو و ضوضو و ندوش و هيفو و أراوي و سمووور.... بتمنى تستمتعوا معنا و تقضوا أحلى الأوقات

لقد تغيرنا حقا - قصة ايموز

مرحبا..... معلش شكلي اتأخرت عليكوووم... يلا بلا هالمقدمات
ححكيلكم القصة على طووول 


=======================

عنوان القصة : لقد تغيرنا حقا


بعد ان سمعت تلك السيدة الجميلة صوت تحطم تلك المزهرية الزجاجية .. اطلقت بصوتها
" جوووووود... متى ستهدأ يا بني؟؟؟" 
فرد عليها سريعا " آسف أمي.." و أخذ الكرة ليلعب بها في مكان آخر
و ربما حتى ذهب ليلعب في المطبخ... فهو ولد مشاغب جدا و تعاني امه منه كثيرا...


بدأت إيموز بجمع الزجاج المكسور و هي تتنهد " يا إلهي.. متى سأنهي عملي... جود 
لا يتركني في حالي أبدا..."


ثم وجهت نحوه نظرة حائرة " متى سيكبر و أراه شابا يافعا....؟"


أخذت نفسا عميقا و أغمضت عينيها " اعتقد انه يجب علي أن أرتاااح.. أنسى مشاغلي كلها لفترة وجيزة.."


كانت ايموز.. جالسة أمام حاسوبها المحمول.. فقطع حبل سرحانها تنبيه يوحي
بوصول رسالة جديدة ..


عنوان الرسالة كان : تعليق جديد على مدونة بس إحنا..


ابتسمت ايموز " ياااااه... لقد مر وقت طويل جدا.. أربعة سنوات بعد التخرج
من الجامعة ليست بالمدة القصيرة.. "


فتحت الرسالة بسرعة و بكل فضول ...
و لكنها.. لم تكن سوى .. تعليق من احدى متابعاتنا الصغيرات قائلة فيها


" أتمنى أن تزوروا مدونتي أنا و صديقاتي.. فقد فعلنا مثلكم تماما
شكرا لإلهامنا هذه الفكرة الجميلة.. أظن أنها ستبقينا معا إلى الأبد"


تبسمت ايموز و هي تقول في نفسها " كان هذا ما توقعته بداية.. و لكنني الآن لا اعرف حتى إذا كانوا يتذكرون اسمي "

بدأت إيموز تقرأ يومياتنا و كتاباتنا هنا في هذه المدونة..
تضحك تارة.. و تدمع عينيها تارة أخرى.. و في كل مرة .. تشعر فيها
بغصة.. بألم في قلبها..


لم تكن تتوقع أن صداقتنا و أيامنا تلك.. ستنتهي لحظة تفرقنا عن بعضنا...بما انه لم يعد يجمعنا
سوى مواقف و ذكريات عشناها معا... و كانت المدرسة هي من تجمعنا فقط..ليس أكثر من ذلك
و أن كل مشاعرنا التي صارحناها لبعضنا.. لم تكن إلا مشاعر طفولية مؤقتة
تنسى مع مرور الأيام...

لقد مرت تلك الأيام سريعا...
حفلة التخرج الأخيرة ... كانت آخر مرة نحتفل فيها
مع اننا كنا نحتفل بكثرة.. 


" أتساءل.. ما هي آخر أخبارهن؟؟ أخبار .. سيمو و شوشو و أيوش
و ندوش و هيفو و ضوضو و أراوي و سموور... و أمولي و بقية صديقاتي "


دخلت ايموز بلوقر بعد غيابها الطويل عنه.. فقد شغلتها دراستها الجامعية و الآن عملها و حياتها الخاصة


بدأت بكتابة موضوع تسأل عن أخبار الشلة و تعاتبهن على غيابهن الطويل بلا سلام و لا كلام..
بعد ذلك... فتحت ألبوم الصور و بدأت تقلب بالصور ...
صورنا في حديقة الراشدية .. في اليوم المفتوح.. جمعاتنا و طلعاتنا..
آخر يوم في آخر سنة في المدرسة.. أيام الامتحانات.. حفلة التخرج الضخمة

جلست تشاهد ذلك الفيديو الذي تم تصويره في الحديقة و أرجلنا مربوطة
نتسابق على الوصول أولا.. الفوز... 


و هي تشاهد صورتها ... و هي تغني فرحة بفوزها مرتدية كعب سيمو العالي
" ههههههه كم كنت فتاة مضحكة... و رائعة أيضا.. فعلا.. اشتقت لعفويتي "


بدأت تذرف عيناها بالدموع.. و لكنها فوجئت بجود طفلها الصغير جالسا بجانبها
" ماذا حدث يا امي ... لماذا تبكين "
تبسمت ايموز " لا شيء بني.. شيء ما خدش عيني... "
ثم قالت في نفسها " و لكنها في الحقيقة خدش قلبي أولا.. حقا.. لقد غيرتنا الأيام "


بدأ جود يؤشر على الشاشة .. " من هؤلاء؟؟"
ضحكت ايموز قائلة " هذه أنا.. و أنا في السادسة عشر من عمري "
فرد عليها ببراءة " تبدين مختلفة تمااااما...!!!"


حضنت ايموز طفلها الصغير بحنان.... و لكن ... قطع عليهن رنين جوالها



يتبع ...
كانت معكم \ سيمو

معلش شوشو... رح أحط تبعتك بس اخلص من القصة
يلا هلأ بدي أسمع آراءكم


  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

5 التعليقات:

ĒMǿẐiLLA ŧě يقول...

يا الله !!!!!!!!! ,,,, سيموووووو ولك روووووووووعة حتى روعة قليل عليهااااا ,,, عنجد تأثرت كتيييييير بتعرفي انا حسيييييت هادا اللي بزبط رح يصيير بنفس التفاصيل ...يلااااا انا بستنى التكملة !!

shosho al3asal يقول...

سيييييييييييييييييييييمو حلوووووووووووووووة القصة كتير واحلى شي ابنك جود آنسة ايموز مشاغب زيك هههههههههههه
بس ليش خليتينا هيك أشرار؟؟؟؟؟؟ بننسى بعض وبننسى إيموز ........بعدين لازم نلتم أكتر بعد المدرسة وبعد الجامعة نصير نتجمع في بيت كل وحدة فينا الخاص والي جايين جايين بولادهم الله ياااااااااااااااي بديت احلم انا بعدين بحكي معكم هههههههههههههه

shosho al3asal يقول...

بس جد جد رووووووووووووووووعة القصة

shosho al3asal يقول...

شوقتيني للتكملة

ĒMǿẐiLLA ŧě يقول...

شايفة شوشو اولادي طالعيين علي ,, شو هلــ البلوووة هاي ..غضبن عنكم رح نشووووف بعض بعد الجامعة يعني مستحييييل نكون مشغولييين على طوول قال يعني ^_^"

إرسال تعليق