RSS

أهلا و سهلا فيكم في مدونتنا اللي حتكون زي دفتر يومياتنا ... إحنا و بس طبعا .. أنا سيمو و أمولي و أيووش و إيموز و شوشو و ضوضو و ندوش و هيفو و أراوي و سمووور.... بتمنى تستمتعوا معنا و تقضوا أحلى الأوقات

شو مخططة تعلمي بهالإجازة؟؟؟



في اشي عجبني كتييييييير لما قعدنا في هداك الصف.. بآخر يوم بالمدرسة.. قبل امتحان الانجليييزي...طبعا كان يوووووم بجنننننننننننننن....و كنت كتييير مبسوطة =)) المهم
اكتشفت انه ايموز كتبت مخططاتها لهالاجازة..... و انا كمان نفس الاشي.... و ايوووش
طبعا بالصدفة..!!!


بس لهلأ ما عملت اشي من المخططات اللي كتبتها.... و نفسي اعملها.......مش عارفة لييش كسلااانة!!!!!!
ايش رايكم احكيلكم شوية مقتطتفات منها؟؟؟؟


يلا اتفضلوا اعزائي بالقراءة:
1- العب رياضة....لأني من زمااااااااااان ما لعبت رياضة =((



2- احضر افلام كتييييييييييييرة و مسلسلات كورية.. بس مش عارفة ليش مواقع المسلسلات الكورية
مش شغاااالة!!!! اشمعنى وقت ما عطلنا بطلت تشتغل... =((.... خصوصا موقع دراما اون لاين.. عنجد اشي بقهررر


3- حابة اصمم فيديوهات.... ان شاء الله بحاول اصمم ع الأقل 3 و أهم شي .. بدي اعمل فيديو عنا..
و بتزكر اتفقنا انا و ايموز نعمل فيديو دعاية عن المدونة... ان شاء الله رح نعمله خلال الاجازة و نعرضو هووون


4- حابة نؤلف رواية جماعية هووون بالمدونة >>>> بتتزكري هالفكرة ايموز... فكرة الحريق اللي بالمدرسة
لأنه كل شوي كنا بنسمع صوت انذار الحريق.... بصراحة خفت شوي من اول مرة.. بس اكتشفنا انه
كان بسبب البخووور..... يلا ان شاء الله الرواية تنال اعجابكم


5- بدي اعمل كل تقاريري و مشاريعي خلال هالااجازة عشان اتفرغ للدراسة و الامتحانات خلال هالفصل الدراسي التاني
بصراحة...مش عارفة كيف رح نمشي بالمنهج!!! الكمية كتييير كبيرة و الفترة الزمنية كتيييييييير قصيرة..
اللله يكووون بعوننا يا رب


6- نفسي...ارسم


و هاد مقتطف بسيط جدا جدا من الخطط اللي ناوية اعملها... و انتوا ؟؟؟ شو خططتكم؟؟

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

2 التعليقات:

ĒMǿẐiLLA ŧě يقول...

هلأ انبسطيييي ,,المنهج هيك هيك رح نخلصوو ...عجبتني الفكرة هلأ رح احط مخططتي !!!!

Maya Rashid يقول...

يبب..و هاد اللي رح اعملوه....امممم هيني بستنى مخططاتك الجهنمية ..تتأخريش علينا

إرسال تعليق