RSS

أهلا و سهلا فيكم في مدونتنا اللي حتكون زي دفتر يومياتنا ... إحنا و بس طبعا .. أنا سيمو و أمولي و أيووش و إيموز و شوشو و ضوضو و ندوش و هيفو و أراوي و سمووور.... بتمنى تستمتعوا معنا و تقضوا أحلى الأوقات

بالنســــبة للملل !!!

شو بالنسبة إنو صايرييييين نكره نجي على المدرســـة ماشي صح نحنا بنكرهها بس انا قصدي صايير الوضع كتييييير ممل لدرجة لا توصف ..!!
بنجي كل يوم على المدرسة دح ..دح ..دح لا شيء غير الدح من علــ الصبح بنسلم على بعض ونحن وجوهنا علــ الكتاااب لك حتى مستخسرين نطلع ببعض ,,,كتييييير رح تضيع منا معلومات اذا بس لفينا وجهنا ... !!!!! اجا الإمتحاااان ... في حالة من الهدووووووووء والتعبيرات اللي عليهاا الف علامااات استفهاام واصوات الأقلام  لا شيء غير ذلك ..,,, بعد الإمتحاااان  ,,, شوووو هلــ إمتحااااان مستحييييل ما نكون مخبصين !!! المهم بنخلص من هم الإمتحاااان .. وهووون المللـــ العنجد ما فيييييي شي نعملووووو الصف ملل ,, البنات مملات ,, المدرسة من اولها لأخرها ما فيهاااا شي يخلي الواحد يستمتع طييييييييب شو الحل !!!؟؟!!
نعمل حفلة ؟؟ ولك حتى فكرة الحفلة اللي كنا من اول ما وحدة تحكي حفلة الكل بنبسط بس هل المرة الوضع غيير مجدي بالمرة ؟؟
من الأخر ... ياجماعة نحنا انحسدناااااااااااااا شوفولكم حل !!!!!

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

1 التعليقات:

Maya Rashid يقول...

اممممممم....
انا حاسة يا مرتديلا انو هاد الوضع مؤقت و حيعدي ان شاء الله على خير...
احنا تعودنا على هيك احساس لأنه هالاسبوع كله امتحانات و ضغط نفسي هايل...فعشان هيك حاسين بالملل و صرنا عصبيين كتير لدرجة انه خلال هالاسبوع مافي وحدة فينا إلا تشاكلت مع كمن بنت !!!!!

يلا ان شاء الله نرجع زي ما كنا.... و بالنسبة للحسد... اللي حسدنا أكدلنا إنه احنا احسن ناس ^_^

و الله يحمينا من كل شر و عين حسودة ....
شكرا ايموز ع الفضفضة.... و ان شاء الله الفضفضة الجاية بتكون مفرحة... و حلوة زيك ^_^

إرسال تعليق